رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

"مصر للطيران" تشارك في مبادرة "مصر في قلوبنا" لتنشيط الحركة السياحية

img

قررت شركة مصر للطيران المشاركة في مبادرة مصر في قلوبنا لتنشيط حركة السياحة وذلك بالتعاون بين وزارتي الطيران المدني والسياحة وهيئة تنشيط السياحة لتنشيط حركة السياحة الداخلية واستعادة معدلاتها الطبيعية من خلال تبني العديد من المبادرات المشتركة.

تأتي هذه المشاركة للمرة الثالثة والتي تبدأ اعتبارًا من 19 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 30 أبريل 2015. صرح بذلك الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

وأوضح الحفني قائلًا: "إن استمرار مشاركة الشركة الوطنية في هذه المبادرة تأتي من منطلق حرص شركات مصر للطيران على تقديم برامج سياحية متكاملة بأسعار مخفضة تتناسب مع الشرائح المختلفة للجمهور المصري وخاصة أن توقيت هذه المبادرة يأتي متزامنًا مع إجازات رأس السنة وأعياد الكريسماس وأجازات نصف العام الدراسي وشم النسيم وهو ما يعطي فرصة أكبر للكثير من الفئات العمرية في التعرف والاستمتاع بمعالم مصر السياحية والاطلاع علي حضارتها التاريخية".

ومن جانبه صرح الطيار حلمي رزق رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس) بأن هذه المبادرة بالتعاون مع شركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) بهدف تقديم أسعار مميزة في الرحلات التي تشمل تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات وتضم في هذه المبادرة رحلات الأقصر وأسوان حيث نسير متوسط 5 رحلات يوميًا إلى الأقصر و4 رحلات يوميًا إلى أسوان.

وأكد أن الشركة على استعداد أن تزيد من رحلاتها اليومية إلى هاتين الوجهتين وغيرها من الوجهات السياحية الداخلية إذا تتطلب الأمر ذلك.

وقال المحاسب عادل صالح رئيس شركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) والأسواق الحرة، إن شركة الكرنك ستقوم خلال هذه المبادرة بطرح برامج سياحية متنوعة لمدة 3 و4 ليال بفنادق تتراوح من 3 إلى 5 نجوم بكل من الأقصر وأسوان تبدأ أسعارها من 839 جنيهًا مصريًا للفرد شاملة تذاكر الطيران.

كما تتضمن المبادرة أيضًا تنظيم شركة الكرنك للسياحة لرحلات اليوم الواحد إلى المدن القريبة من القاهرة مثل الفيوم والإسماعيلية والإسكندرية والعين السخنة وبورسعيد وكذلك المزارات السياحية بالقاهرة مثل الأهرامات والقلعة والمتحف المصري والمقاصد السياحية بمدينتي الأقصر وأسوان.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com