رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مقتل 12 إرهابيا والقبض على 70.. وتفكيك 5 عبوات حصيلة أسبوع في الحرب على الإرهاب بسيناء

img


أعلن العميد محمد سمير المتحدث باسم القوات المسلحة، اليوم الخميس، عن جهود القضاء على الإرهاب فى شبه جزيرة سيناء وعلى كل الاتجاهات الاستراتيجية خلال أسبوع، حيث تمكنت القوات المسلحة خلال الفترة من 3 إلى 10 ديسمبر من تنفيذ عدد من المداهمات ضد العناصر الإرهابية.

وأكد المتحدث - في بيان- مقتل عدد 12 إرهابيا نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات، بينهم 5 إرهابيين أثناء محاولة الهروب من أحد كمائن القوات المسلحة مستقلين الدراجات البخارية و7 أثناء أعمال المداهمات.

كما تم ضبط 70 فردا شاركوا فى تنفيذ المخططات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية.

وأشار العميد محمد سمير إلى ضبط وتدمير 8 عربات أنواع مختلفة و29 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وتستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية.

كما أعلن المتحدث عن تدمير 68 مقرا للعناصر الإرهابية، إضافة الى تدمير ورشة لإصلاح سيارات العناصر الإرهابية.

وتم ضبط 3 أجهزة موتورولا و25 طلقة عيار (7.62*39) روسى الصنع - وقنبلتين (RG4) حارقة - ومنشورات للعناصر الجهادية وجوال به نبات البانجو المخدر، وتدمير مخزن يحتوى على كمية (5) طن من نبات الباجو المخدر .

كما تم تفكيك 5 عبوة ناسفة زنة (50) كجم من مادة الـ T.N.T موصولة بدائرة نسف تم زرعها على طرق تحرك القوات ومجهزة ومعدة للاستخدام ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية عن طريق جهاز موتورولا.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك