رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مهرجان القاهرة السينمائي .. الجمهور يعوض غياب النجوم

img


قال الناقد سمير فريد رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولى ان مكان إقامة حفل ختام المهرجان في دورته الـ36 لن يتغير وسيكون على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات.

وأضاف أن البعض انتقد اختيار مكان حفل الختام بدعوى برودة الطقس في الشتاء، لكننا متمسكون بالمكان في إطار تنشيط السياحة المصرية – وهو جزء من دور المهرجان- كما فعل في حفل الافتتاح عندما اخترنا محكى القلعة لإقامته.

وأشار إلى أن حفل الختام سيتضمن فقط الإعلان عن الفائزين بجوائز المسابقة الرسمية للمهرجان، بالاضافة إلى جوائز برنامج آفاق السينما العربية، كما كشف عن أن المهرجان باع 4200 تذكرة للجمهور بمعدل ألف تذكرة يوميا ، مشددا على أنه لا مجال للتلاعب فى الأرقام التى تصدرها الشركة التي تقوم بطبع التذاكر.

يشار الى ان الدورة الحالية بأحداث ساخنة بدأت بـ”ارتباك” في حفل الافتتاح – الذي أقيم بمحكى القلعة – مساء الأحد الماضي ، قبل أن يتعرض المهرجان لحملات هجوم واسعة سرعان ما هدأت بعد بداية برامج المهرجان وعرض الأفلام التي شهدت حضورا جماهيريا واسعا عوض كثيرا مساوئ المهرجان وأبرزها غياب النجوم.

هذا ويختتم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فعاليات دورته الـ36 مساء بعد غد “الثلاثاء” بحفل على مسرح الصوت والضوء بمنطقة أهرامات الجيزة لإعلان جوائز مسابقاته المختلفة.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com