رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الأهلي يحرق الشمس برباعية استعدادا لعودة القطن

img

فاز النادي الأهلي على حساب فريق الشمس بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين بإستاد مختار التتش بالجزيرة في إطار استعدادات الفريق الأحمر لخوض مباراة القطن الكاميروني "الأحد" المقبل في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وفي إطار تأهيل اللاعبين المقيديين بالقائمة المحلية استعدادا لبطولة الدوري ..

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من :- أحمد عادل عبد المنعم و شريف حازم وشريف عبد الفضيل ولؤي وائل وحسين السيد ومحمد رزق وحسام عاشور واسلام رشدي ورمضان صبحي وأحمد عبد الظاهر وعماد متعب ..

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف حيث سجل أحمد عبد الظاهر نجم الشوط، هدف التقدم وأضاف عماد متعب الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يسجل حازم فتحي للشمس من ركلة جزاء. في الشوط الثاني أضاف لاعبو الأهلي هدفين جديدين عن طريق عمرو وردة ومحمد حسن، قبل أن يسجل الشمس هدفه الثاني، عن طريق مصطفى سلطان لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وشهدت المباراة تعرض الثنائي محمد رزق وحسين السيد الشهير بـ"مارسيلو" للإصابة لتدخلات عنيفة من جانب لاعبي الشمس خلفت مشاجرة بين لاعبي الفريقين إثر عرقلة إسلام رشدي.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com