رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

شيكابالا بقائمة سبورتينج لشبونة خلال مباراة الاحتفال بمئوية الاتحاد السكندري

img

أوضح نادى سبورتينج لشبونة البرتغالى, أن الجهاز الفنى أعد قائمة الفريق المسافرة إلى الإسكندرية, استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى, غدا الاأثنين, باستاد الإسكندرية, بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس "زعيم الثغر".

وضمت قائمة النادى البرتغالى, 18 من اللاعبين من بينهم النجم المصرى محمود عبد الرازق "شيكابالا", صانع ألعاب الزمالك, فيما شهدت القائمة, غياب إسلام سليمانى, مهاجم المنتخب الجزائرى.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت فى وقت سابق, عن رغبة نادى طرابزون سبور التركى, فى الحصول على خدمات إسلام سليمانى, مهاجم الجزائر.

فيما أنهى نادى الاتحاد السكندرى,الاستعداد لاحتفاله بالمئوية بملعب استاد الإسكندرية, واستضافة فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى فى مباراة ودية , بعد موافقة الجهات الأمنية.

ومن المنتظر أن يحضر عدد من جماهير الإسكندرية للمباراة فى إطار الاحتفال بمئوية النادي السكندرى.

ووصل الفريق البرتغالى إلى الاسكندرية فجر الأحد وأكد محمد مصيلحى, رئيس لجنة مئوية الاتحاد السكندرى, أن مباراة المئوية التى تجمع الاتحاد مع سبورتنج لشبونة البرتغالى , ستقام على استاد الإسكندرية بحضور ألف مشجع بعد المفاوضات مع الجهات الأمنية بالإسكندرية.

ناشد رئيس لجنة المئوية اللواء أمين عز الدين, مدير أمن الإسكندرية, بالسماح بحضور 5 آلاف مشجع حتى تخرج المئوية بشكل يليق بتاريخ زعيم الثغر.

واختتم "مصيلحى"تصريحه بأن الاحتفال سيشهد تكريم 110 من قدامى اللاعبين بالاتحاد, موضحا أن زيادة عدد الجماهير أهم مطالب الشارع السكندرى بالإضافة إلى نقل صورة مصر الحقيقية إلى العالم الخارجى من خلال تواجد لشبونة بالإسكندرية.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com