رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مطار القاهرة يستقبل أول الوفود الدولية المشاركة فى حفل تنصيب السيسي

img
القاهرة - أ ش أ
استقبل مطار القاهرة الدولي اليوم وفدا بحرينيا للإعداد لزيارة حمد بن عيسي آل خليفة ملك البحرين لحضور حفل تنصيب الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي الأحد القادم, ليعد أول الوفود الدولية التى تصل القاهرة.

وأفادت مصادر ملاحية اليوم /الأربعاء/ بأن مطار القاهرة استقبل 13 مسئولا بحريني من الديوان الملكي البحريني.

وكان اللواء محمد مصطفى كامل رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي قد أكد, فى تصريحات اليوم, أن أجهزة المطار مستعدة لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في حفل أداء اليمين الدستورية للرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي الأحد القادم.

على جانب اخر ...أكدت مصادر مسؤولة بمطار القاهرة أن أحمد الجروان رئيس البرلمان العربي ألغى سفره المقرر اليوم الأربعاء إلى دبى والبقاء بمصر للمشاركة في احتفالات تنصيب السيسي رئيسا لمصر يوم الأحد القادم .

وقالت المصادر إن الجروان كان من المقرر أن يسافر على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى دبى اليوم إلا أنه ألغى سفره ولم يحدد موعد المغادرة وذلك للمشاركة في فعاليات الاحتفال الذى سيقام مساء الأحد بقصر القبة بمناسبة تنصيب السيسى " رئيسا لمصر بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة بنسبة 9ر96 بالمئة.

وكان الجروان قد شارك في مؤتمر " الحق في الحياة " الذى عقد بالقاهرة وبحث دور الشرطة والقوات المسلحة في مكافحة الإرهاب ووجه التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي , متمنيا عودة مصر لدورها الرائد والمؤثر بالمنطقة .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com