رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

توافد المواطنين علي الشهر العقاري لتوثيق توكيلات مرشحي الرئاسة

img



شهدت مكاتب الشهرالعقاري في محافظات الجمهورية اليوم الاثنين توافد المواطنين في اليوم الأول لتوثيق توكيلات دعم مرشحي رئاسة الجمهورية.

في محافظة البحر الأحمر، شهدت مدن البحر الأحمراقبالا من المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم لتحرير توكيلات لمرشحي رئاسة الجمهورية.

وقال عمرو عابد، المتحدث الاعلامي باسم حملة "مستقبل وطن" ودعم ترشح عبد الفتاح السيسي بالبحر الأحمر إن أعضاء الحملة في مدن المحافظة بدأوا اليوم فى تحرير التوكيلات للمشير السيسي حيث تم تحرير 35 توكيلا بمدينة سفاجا و10 توكيلات بمدينة القصير و7 توكيلات برأس غارب وأشار إلي أن الحملة ستصدر بيانا يوميا بعدد التوكيلات التى يتم استخراجها لدعم السيسي.

وفي محافظة السويس، قال المسئول الإعلامي بحركة "تمرد" محمد فدا اليوم إن "المواطنين يتوافدون على مكاتب الشهر العقاري حاليا لتحرير التوكيلات الخاصة بمرشحي الانتخابات الرئاسية ولديهم حماس كبير".

وأشار فدا إلى أن أول توكيل تحرر بالمحافظة كان للمرشح عبدالفتاح السيسي قامت بتحريره سيدة تدعى كريمة علي حسان.

ومن جانبه، قال سكرتير حملة دعم حمدين صباحى بالسويس أحمد الجمل إننا "متواجدون الآن أمام مكاتب الشهر العقاري لعمل لتوكيلات لدعم حمدين بقوة..موضحا أن التوكيلات يتم تحريرها في سهولة ويسر.
وفي محافظة القليوبية، شهدت مكاتب الشهر العقارى بالمحافظة إقبالا من المواطنين فى أول أيام تحرير التوكيلات الخاصة بمرشحى الرئاسة فيما شهدت حملات عبد الفتاح السيسى وحمدين صباحى نشاطا ملحوظا أمام مكاتب الشهر العقارى من خلال مندوبين لها لتعريف المواطنين بكيفية عمل التوكيلات الخاصة بالمرشحين.

وأكد مدير العلاقات العامة والاعلام بمصلحة الشهر العقارى بالمحافظة طارق القرش أن جميع مكاتب الشهر العقارى أنهت كافة استعدادتها لاستقبال توكيلات تأييد المواطنين لمرشحى انتخابات الرئاسة القادمة.. مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجان للمرور على المكاتب وتذليل أى عقبات تواجه المواطنين.

ونفى مدير العلاقات العامة وجود أى رسوم خاصة لتوكيلات الموطنين للمرشحين ..مشيرا إلى أن جميع الموظفين يقفوا على مسافة واحدة من جانب المرشحين للرئاسة دون توجيه للناخبين في عمل توكيل لتأييد مرشح على حساب مرشح أخر.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com