رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الليلة.."الأهلي" في ضيافة "المقاولون" يسعى لصدارة المجموعة

img




يدخل الأهلي اختبارا صعبا في الخامسة اليوم الخميس وذلك حين يحل ضيفا ثقيلا على فريق المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الممتاز والتي ستقام بالجبل الأخضر حيث يأمل المارد الأحمر مواصلة مسيرته الناجحة بالمسابقة وتحقيق الفوز الخامس على التوالي أمام أحد الفرق المنافسة على بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى للدورة الرباعية التي ستحدد بطل الدوري.

الأهلي يحتل قمة الترتيب برصيد 12 نقطة أما الذئاب فيمتلكون 8 نقاط بالمركز الثالث , ويمتلك الأحمر أقوى خط دفاع حيث لم تتلق شباكه أي هدف في الجولات السابقة في حين خط هجوم المقاولون هو الأقوى بالمجموعة حيث سجل 9 أهداف متفوقا بفارق هدف عن الخط الأمامي للأهلي الذي زار شباك المنافسين 8 مرات.

وعلى مدار السنوات الماضية فرض الأهلي هيمنته بمباريات الفريقين حيث كان الفوز حليفه في أغلبها ما عدا بعض المرات القليلة التي انتهت فيها المواجهة بالتعادل.

مباراة الليلة أثارت أزمة كبيرة داخل أروقة اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة بعد تمسك الأهلي برفضه بثها بسبب أزمته مع التلفزيون المصري بخصوص (الشارة) قبل أن يضطر المسئولون للخروج من هذه الورطة بتبديل اللقاء وجعل المقاولون هو الطرف المضيف لحين حل المشكلة.

بعيدا عن هذه الأزمة فان الأهلي استعد لهذه المباراة بالتدريبات فقط بعد تأجيلها لمدة أسبوع بسبب ذكرى 25 يناير بعد أن حالت الظروف الأمنية دون خوض لقاء ودي وهو ما اشتكى منه الجهاز الفني للفريق.

وجاءت قائمة الأحمر للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامى ومسعد عوض والحارس الصاعد عمر وائل

خط الدفاع: محمد نجيب وأحمد نبيل مانجا وسعد سمير ووائل جمعة وأحمد فتحى وأحمد شديد قناوى وسيد معوض وصبرى رحيل.

خط الوسط: شهاب الدين أحمد ومحمود تريزيجيه وحسام عاشور وعبد الله السعيد وموسى إيدان وسيد حمدى وعمرو جمال وأحمد رؤوف ومحمد ناجى "جدو".

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com