رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

بحضور 150 وكالة سفر الملتقي الدولي للسياحة العربية ينطلق اليوم

img

يفتتح هشام زعزوع مساعد أول وزير السياحة اليوم الملتقي الدولي الثاني عشر للسياحة العربية والعمرة بحضور ممثلي 150 شركة ووكالة سفر عربية من مصر والسعودية ولبنان تحت رعاية جامعة الدول العربية وهيئة تنشيط السياحة ويستمر لمدة يومين.
أوضحت مني جلال رئيس الشركة العربية لتنظيم المعارض ان الملتقي سوف يبحث التوجهات الحديثة للسياحة علي المستوي الدولي والتأثيرات الاقتصادية للسياحة كما يعرض سامي محمود رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة مؤشرات نمو القطاع خلال العام الماضي.. ويلقي اللواء أحمد العمري المدير التنفيذي بميناء القاهرة الدولي ندوة عن دور الميناء في دعم الخدمات السياحية والاستثمارات بالمطار.
أشارت إلي انه تم الاتفاق بين ومصر والجامعة الوطنية لوكالات الاسفار المغربية وممثلي الجامعة الوطنية للفنادق ومديري شركات السياحة المغربية وممثلي الإعلام المغربي علي زيارة مصر للقاء شركات المصرية و كبار مسئولي قطاع السياحة بمصر في اطار تنشيط السياحة بين البلدين موضحة ان الجانب المغربي طلب مزيد من التسهيلات للحصول علي التأشيرات لدخول مصر لأن ذلك قد يؤدي إلي مزيدا من تنشيط الحركة السياحية بين البلدين كما حدث بدولة تركيا.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com