رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزير التعليم يبدأ جولته لتوزيع التابلت بمطروح والوادي الجديد

img


بدأ الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم اليوم الإثنين جولته لتوزيع التابلت على طلاب المحافظات الحدودية الست، بمحافظة مرسى مطروح، حيث كان في استقباله المحافظ اللواء بدر طنطاوي الغندور والقيادات التعليمية بالمحافظة.

وقام الوزير بتسليم التابلت إلى طالبات الصف الأول بمدرسة مطروح الثانوية بنات، واطمأن على تسلمهن الأجهزة جميعا، وطالبهن بالحفاظ عليها، وأكد للطالبات أن التابلت نقلة تكنولوجية هائلة في التعليم .. مشيرا إلى سهولة استخدامه.

وتأكد الوزير من تدريب معلمي المدرسة على استخدام التابلت، وجاهزية الفصول، وقام بإهداء طالبة بالمدرسة (من غير طالبات الصف الأول) جهاز تابلت استجابة لطلبها.

وأشار الوزير إلى أهمية وجود هذا الفرع للأكاديمية حتى يكون مقر دائم للتدريب بالمحافظة، ولفت إلى أن معلمي مطروح كانوا يضطرون إلى تلقي تدريبهم في الإسكندرية.

كما قام الدكتور محمود أبوالنصر بالتوجه لمحافظة الوادي الجديد لتوزيع أجهزة التابلت على طلاب الثانوية العامة بالمحافظة، وأكد أن خطة تطوير منظومة التعليم في مصر تتضمن 16 محورا من شأنها الارتقاء بالمنظومة.

وأوضح الوزير أن المرحلة الأولى تتضمن المحافظات الحدودية باعتبارها محافظات أولى بالرعاية ضمن مخطط لتوزيع 35 ألف جهاز على مدارس مصر. وقام الوزير، يرافقه محمد فؤاد سكرتير عام المحافظة وقيادات التعليم بالمحافظة، بتوزيع أجهزة التابلت على الطلاب بمدرسة الثانوية بنات ومدرسة الثانوية بنين بالخارجة .. مشيرا أن هناك تطورا ملحوظا في الآونة الأخيرة في منظومة التعليم بالمحافظات.

من جانبه، قال محمد الشيمى وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد إن 444 طالبا وطالبة يستفيدون من أجهزة التابلت، وأن هيئات التدريس بمدارس الثانوية العامة مدربين على استخدام الجهاز، بما يخدم منظومة التعليم بالوادي الجديد.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com