رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزير القوى العاملة يقابل الجالية المصرية في مرسيليا

img

التقى كمال أبوعيطة وزير القوى العاملة والهجرة، على هامش مشاركته في منتدى مؤسسة التدريب الأوروبية حول الإدارة العامة لسياسات التعليم والتدريب والتوظيف المنعقدة حاليًا في فرنسا بأبناء الجالية المصرية بمارسيليا.

واستعرض أبوعيطة مع أبناء الجالية المصرية مجمل الأوضاع الاقتصادية في مصر، مؤكدًا أن: "الاقتصاد المصري بدأ يسترد عافيته واستطعنا تحقيق زيادة في النقد الأجنبي لأول مرة منذ الثورة، وبدأت المناطق الصناعية العمل بأغلب طاقتها، وأن المنظومة ستكتمل طبقًا لخارطة الطريق واستكمال مؤسسات الدولة".
طمأن أبوعيطة أعضاء الجالية على مجمل الأوضاع الأمنية في مصر، وأن الوضع في مصر أصبح أكثر أمانًا، والمتوقع خلال الفترة القادمة عودة الأمن بكامل قوته الأمر الذي سيؤدي إلى ضخ مزيد من الاستثمارات داخل مصر وسيؤدي ذلك إلى توفير المزيد من فرص العمل، وإعادة دوران عجلة الإنتاج بكامل طاقتها مرة أخرى.
قام أبوعيطة بتكريم اثنين من أبناء الجالية المصرية بمارسيليا من أبطال حرب أكتوبر وهم محمد عبدالوهاب، ومسعد زكي.
وأكد علاء عوض المتحدث الرسمي للوزارة أن أبوعيطة سيواصل مشاوراته مع نظرائه وزراء العمل العرب والأوروبيين المشاركين في المنتدى من أجل دفع عجلة التعاون المشترك بين البلدين خاصة على صعيد العلاقات العمالية ووزارات العمل في مصر وهذه الدول.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com