رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com




  • التطهير الأمثل


    • 405761
    • 2013-06-16 13:31:00

    منذ فترة طويلة، ويتهم بعض القضاة بالفساد الإداري والأخلاقي، لأن منهم مرتشين، وبعضهم مسيسون، وليس هذا خطأً أو قدحاً في كل القضاة، أو في مهنتهم الشريفة، التي نعتبرها تاجاً على رؤوسنا، ويتمنى الكثيرون منا إلحاق أبنائه....

    التفاصيل
  • أفعال مذمومة


    • 413009
    • 2012-07-17 12:17:00

    أبناؤنا فلذات أكبادنا، أمانة في أعناقنا، وهبهم الله لنا لكي يكونوا امتداداً لنا، وعوناً لنا في الكبر، بعدما تهن العظام، ويشتعل الرأس شيباً، ويحملوا أسماءنا بعد وفاتنا، كما يقول المثل «ما مات من أنجب». كثيراً ما....

    التفاصيل
  • كفانا معارضة


    • 417942
    • 2012-07-12 13:54:00

    منذ أن أصدر الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي قراراً بعودة البرلمان للانعقاد، ودعوته لانتخابات برلمانية جديدة خلال ستين يوماً ويعيش المصريون حالة من التخبط، فمنهم من يرى أن القرار صائب، وهو من صلاحيات الرئيس، ومنهم....

    التفاصيل
  • لخير المحروسة


    • 420432
    • 2012-07-06 12:13:00

    يعلم المقربون مني أني من أكثر المنتقدين لسياسة الإخوان المسلمين، ومع ذلك رشحت في الانتخابات الأولى عبدالمنعم أبو الفتوح، المنشق علانية عنهم، على الرغم من أنه من قيادات صفوفهم الأولى، وفي انتخابات الإعادة رشحت محمد....

    التفاصيل
  • هنيئاً للمصريين


    • 415253
    • 2012-06-26 01:54:00

    أزف أرقى آيات التهاني والتبريكات لشعب مصر العظيم، وأخص بالذكر منهم الثوار، الذي ضحوا بأنفسهم من أجل غدٍ أفضل لوطننا الحبيب، وكذا جماعة الإخوان المسلمين قادة ومنتسبين، وذراعها السياسي حزب «الحرية والعدالة» على هذا....

    التفاصيل
  • مهنة ذو حدين


    • 416150
    • 2012-06-20 16:27:00

    المحاماة مهنة نبيلة وسامية، يعتز بها كل من يمتهنها، وهي حمل ثقيل تنوء عن حمله الجبال، قلما نجد هذه الأيام من يمارسها بحقها، فقد أنشئت من أجل الدفاع عن المظلوم ومناصرته، وتحجيم الظالم وكفه عن السير في طغيانه. في كثير من....

    التفاصيل
  • الانقلاب الناعم


    • 412654
    • 2012-06-17 17:50:00

    بعد أن ظهر جلياً للمصريين، أن قادة المجلس العسكري هم من يقودون الثورة المضادة، التي تحوي بين صفوفها رجال أعمال النظام المخلوع وكبار معاونيه، كان يجب عليهم أن يوحدوا صفوفهم، ويقوموا بثورة حقيقية إلى مقر المجلس....

    التفاصيل
  • أنظر.. أيهما تختار


    • 417961
    • 2012-06-11 21:44:00

    تمر مصر بمرحلة في غاية الأهمية من تاريخها المعاصر، هي بمثابة الحياة أو الموت لكل من شارك في ثورة الخامس والعشرين من يناير، لأنهم يعتبرونها مرحلة الحسم، إما عيشاً بكرامة أو موتاً بكرامة. الحرب الكلامية بين المرشحين....

    التفاصيل
  • حقاً .. إنها مهزلة القرن


    • 408840
    • 2012-06-09 15:49:00

    مند أربعة أيام وأنا أحاول أن أكتب مقالاً، ولكن لشدة حزني واكتئابي على ما يحدث في مصر المحروسة لم أستطع التركيز، وعلام أتحدث وقد سبقني كثير من إخواني الأعزاء وسطروا ما يحدث باستفاضة دون أن يتركوا لي مجالاً للحديث. أرسل....

    التفاصيل
  • خياران .. أحلاهما مر


    • 416408
    • 2012-06-03 14:55:00

    ليس غريباً أن يصعد نجم الفريق أحمد شفيق، المتزوج من عمة خديجة الجمال زوجة جمال مبارك، والممول من رجال أعمال الحزب الوطني المنحل، الذين جمعوا المليارات من أموالنا المنهوبة، التي وزعها عليهم المخلوع ليكونوا رجاله....

    التفاصيل
  • في انتظار الحسم


    • 415813
    • 2012-05-29 14:58:00

    شكراً لكل من شارك في ثورة الخامس والعشرين من يناير، التي أطاحت بحكم الفرعون الأخير.. شكراً لشهدائنا الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تحرير البلاد من حكم الاستبداد.. شكراً لجرحى ومصابي الثورة الذين حرروا مصر من....

    التفاصيل